أعمال مظلات وسواتر ومشبات

مظلات جدة

مظلات جده

مظلات جدة ، تعتبر مؤسسة مظلات جدة من المؤسسات الأولى والرائدة في مجال توريد وتركيب المظلات ذات التصميمات الهندسية الراقية والرائعة التي تمتاز بجمال الألوان والأشكال التي تناسب كافة الاذواق المختلفة والمتعددة. وتقوم المؤسسة بتركيب المظلات لكافة المنشآت والمرافق المتعددة مثل تركيب مظلات داخلية للفلل والمنازل والبيوت والشركات وتركيب مظلات سيارات ومظلات مسابح وغيرها.

تسعى شركة هوم سيرفس لتوفير كل ما هو جديد ومفيد وحصري في عالم ومجال تركيب وتوريد المظلات وتقدم خدمات مميزة وحصرية وباسعار مناسبة وغير مكلفة وتتناسب مع الجميع.

مظلات جدة 

نحن متخصصون في مشاريع توريد وتركيب مظلات جدة ويمكنكم الحصول علي جميع اقوي عروضنا توريد وتركيب وتصميم اجمل المظلات الداخلية حيث نقوم بتركيب مظلات داخلية للفلل والمنازل والشركات بنظام التثبيت بالجدران وتعليق بدون أعمدة ومنها مظلات بولي ايثيلين ومظلات بي في سي كما نقدم خدمات تركيب مظلات خارجية لمواقف السيارات بنظام التثبيت بعمدان وأنظمة التثبيت على الأسوار للجدران الخارجية وباسعار مثالية ومناسبة ويتم التركيب حسب أصول الصنعة بحيث تتم عملية التركيب بشكل قوي وآمن للمظلات وانشاء وتشييد سواتر الفلل والمنازل للحماية وحجب الرؤية عن منزلك. و تمتع بأقصى درجات الخصوصية التي تريدها.

اقرأ أيضاً: مظلات مكة

كما تقدم المؤسسة اعمال مظلات وسواتر ومشبات و خدمات تظليل ساحات المساجد والمدارس وعمل حواجز على الأسوار وتركيب مواقف السيارات وتركيب مشاريع هناجر باحترافية وبراعة مع دقة التنفيذ وسرعة العمل والالتزام بالمواعيد.

مظلات خشبية للحدائق 

 تقدم مؤسسة مظلات جدة افضل  وارقي انواع وأشكال مظلات خشبية للحدائق في جدة حيث يتم  تركيب مظلات حدائق خشبية نوع شرائح ونوع مجدول بأجمل الأشكال. كما يتم طرح افضل الاسعار”مظلات خشبيه  للحدائق” وبأحدث التصميمات العصرية الرائعة والراقية التي تتناسب مع كل منزل عصري حديث، والتي يفضل وضعها الكثير من الأشخاص داخل الحدائق. والشاليهات، فتعطي انطباعا واحساس بالفخامة والرقي وجمال المنظر الآخذ  و تستخدم لتزين المظهر الخارجي للمنزل أو ممرات الفلل والقصور، كما تستخدم في أماكن انتظار السيارات وتتوفر المظلات الخشبية بنوعيها الشرائح والمجدول وسوف نتحدث عنها بالتفصيل.

مظلات حدائق خشبيه شرائح مظلات جدة

تتوفر المظلات الخشبية في مظلات جدة بنوعيها المجدول والشرائح بأشكال متعددة منها الأشكال المخروطية والدائرية والمستقيمة وايضا تتوفر اشكال ثلاثية الابعاد وحلزونية وحديثة وعصرية.

وهي عبارة عن شرائح يتم تركيبها بجانب بعضها البعض بشكل مبتكر وحديث يمتاز بالروعة والجمال ودقة التصميم.

وهناك الكثير من الناس الذين يفضلون تركيب مظلات حدائق خشبية لأنها تتميز بقوة عزلها للشمس بنسبة 100% وقوة عزل الأمطار والرطوبة والرياح.

مظلات حدائق خشبية مجدول

 وهي عبارة عن مظلات خشبية يوجد بها فراغات وتمتاز بالاشكال الرائعة والالوان الجميلة ويفضل الكثير من العملاء تركيبها حيث انها تمتاز بتمرير الهواء من بين الفراغات بنسب متفاوتة وتمتاز بحجب اشعة الشمس وعزلها بنسبة 70% بجانب توفير الشكل الجذاب والعصري المضاف للحديقة.

مميزات مظلات جدة في استخدام المظلات الخشبية

المظلات الخشبية تعطي كثيرا من الجمال والروعة والرقى في حين تركيبها داخل الفلل والشاليهات والمنازل والمدارس والشركات كما هناك العديد من المميزات الاخري وهي:

عزل حرارة الشمس بنسبة من 70 إلى 100%.

عزل الرياح والأمطار وجميع عوامل الطقس المختلفة.

ضد الصدأ أو التآكل أو التلف.

ضد التسوس لانها تمتاز بوجود مواد عازلة.

تعطي مزيداً من الاسترخاء والراحة لأنها تعطي مساحة كبيرة من التظليل.

متوفرة بألوان كثيرة وعديدة.

متوفرة بجميع انواع الاخشاب ذات الجودة العالية والمتانة.

تتمتع بعمر افتراضي يصل إلى اكثر من 15سنة.

ويمكنكم الحصول علي خدمات تركيب مظلات خشبية للحدائق داخل الفلل والمنازل ومظلات حدائق خشبية للمنتزهات العامة والاستراحات وتركيب مظلات خشبية للبلكونات ومظلات خشبية لمواقف السيارات.

اقرأ أيضاً: شركة تركيب ستائر بالرياض

مميزات مظلات جدة
مميزات مظلات جدة

اسعار المظلات الخشبية 

يتم تحديد الاسعار حسب المواصفات المطلوبة ومنها:

المقاسات والمساحات المطلوبة وطرق التركيب والتثبيت.

فترة الضمان المتفق عليها بين الطرفين.

تحديد نوعية الأخشاب المستخدمة. 

نوعية الدهان المستخدمة للمظلات.

اجمل اشكال مظلات السيارات 

تتوفر لدي مؤسسة مظلات بجدة افضل اشكال مظلات السيارات التي تتميز بالروعة والجمال والقوة والمتانة ويتم توفير وتركيب مظلات السيارات لجميع مواقف السيارات داخل الفلل والمنازل لتغطية وحماية السيارات من حرارة وأشعة الشمس المباشرة كما تمتاز بعزل الأمطار والرطوبة وتتوفر بأسعار مناسبة ورخيصة وضمان وجوده مقدمة من المؤسسة لفترات طويلة ويقوم المتخصصون بتركيب مظلات سيارات  كابولي بالمتر المسطح. يتناسب تركيبها داخل الفلل والشركات ومواقف السيارات والأماكن العامة وغيرها.

مظلات  سيارات شينكو 

تستخدم في تغطية مواقف السيارات الخاصة والعامة وتتميز بتصميمها الجميل والراقي وتعد من المظلات الامنة وتستخدم مظلات اللكسان لتغطية الحدائق و المسابح والصالات والساحات بكافة المقاسات المختلفة. 

كما تعد أسعارها مناسبة وغير مكلفة ولا تقبل المنافسة.

مظلات سيارات حديد بجدة 

يتم تركيب مظلات سيارات حديدية بجدة بأجمل الأشكال العصرية الحديثة والرائعة ذات التصميم الراقي وتتوفر بنوعيها المجدول والشرائح وتمتاز بالقوة والمتانة والصلابة ومقاومة الأمطار والرياح كما أنها عازلة لأشعة الشمس الحارقة بنسبة 100% ومزودة بدهانات عازلة للحرارة ومقاومة لجميع العوامل الطبيعة بقوة. وتقدم المؤسسة ضمان على الخدمة لسنوات طويلة.

يتم تقديم اسعار مناسبه لمظلات السيارات وتعد الأرخص في السوق السعودي كما توفر المؤسسة خصومات تصل إلي 30% وعروض مناسبة للجميع.

اجمل مظلات مسابح مظلات جدة

نحن متخصصون في تركيب اجمل مظلات مسابح في كافة الأماكن المختلفة بالسعودية سواء داخل الفلل والشاليهات والفنادق السياحية وتمتاز اجمل مظلات مسابح بجدة بالأشكال الراقية والألوان الجميلة ومنها مظلات اللكسان  وتمتاز بالمتانة والقوة و تحملها وعزلها لحرارة الشمس الحارقة التي تغطي أكبر مساحة ممكنة للمسبح حيث تتوفر بمقاسات واحجام متعددة ومختلفة تناسب جميع المساحات المختلفة ومن مميزاتها:

حماية المسابح من الاتربة والحشرات والرياح.

حماية المسابح من تساقط مياه الامطار.

حماية المسابح من اشعة الشمس المباشرة والحارقة.

تتفاوت نسب الاضاءة حسب رغبة العميل وتبدأ من 25% وتصل إلى 100%.

ضد الكسر.

ضمان يصل إلي 15 عام.

عامل حماية للاطفال.

مزود بشبابيك وابواب واماكن للتكييف.

يتم التركيب لدى مؤسسة جدة لمدة لا تستغرق اليومين ونفس الجودة والكفاءة المطلوبة وبضمان شامل الخدمة.

مظلات هرمية بأشكال جذابة – مظلات جدة

تتوفر مظلات جدة المظلات الهرمية بأشكال جذابة ورائعة لدى مؤسسة مظلات بجدة ويتم تركيبها داخل الفلل والقصور والمنازل والعديد من المنشآت الأخرى حيث تعطي مزيدا من الجمال والجاذبية للمكان والشكل المميز والطابع الخاص.

وتكون المظلة الهرمية علي شكل قبة هرمية كما انها تأخذ الشكل المخروطي ولذلك تمتاز بالارتفاع الأفقي الذي يساعد في حجب اشعة الشمس بقوة، وتستخدم المظلات الهرمية في تغطية مواقف السيارات وتغطية حدائق الفلل والمنازل وتغطية أماكن الاستراحات العامة والخاصة وتمتاز بمقاومتها لعوامل الطبيعة المختلفة.

تمتاز بالالوان الرائعة والشكل الجذاب والمميز.

تقاوم اشعة الشمس والرياح والامطار بشكل قوي.

مقاومة للأشعة الفوق بنفسجية.

حماية من أشعة الشمس والحرارة.

أسعارها مناسبة للجميع.

وتتوفر المظلات الهرمية بخامات وأنواع مختلفة منها مظلات بلاستيكية متعددة الاشكال والالوان، مظلات هرمية صناعات البولي ايثيلين والتي تمتاز بالقوة والمتانة وهناك أنواع من مظلات هرمية مصنوعة من القماش ولها مميزاتها الخاصة والفريدة.

وتتوفر مظلات جدة الهرمية  بصناعات حديدية تمتاز بمقاومة الظروف المناخية المتقلبة ولها عمر افتراضي طويل وعريق.

من خدماتنا:

شركة نقل عفش بالدمام

شركة تنظيف بالدمام

شركة تنظيف بالجبيل

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
اضغط للاتصال